image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العويس يركض نحو المدرجات ويدخل في مشادة مع إداري القادسية (فيديو)

.jpg - العويس يركض نحو المدرجات ويدخل في مشادة مع إداري القادسية (فيديو)
أظهرت لقطة مصورة من مباراة الأهلي والقادسية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، حارس المرمى محمد العويس وهو يركض نحو المدرجات عقب نهاية المباراة ويدخل في مشادة كلامية مع بعض المتواجدين في المدرجات، فيما ذكر حاضرون أن أحد إداريي نادي القادسية، تلفّظ على الحارس الأهلاوي.

وتلقى الأهلي الخسارة الثانية على التوالي بعد سقوطه أمام القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويظهر العويس في الفيديو الذي نشرته القنوات الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر. وهو يركض باتجاه المدرجات وسط محاولات من الجهاز الإداري واللاعبين البدلاء منعه من الاشتباك مع بعض المتواجدين في المدرجات.

وخسر الأهلي المباراة التي أقيمت في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين أمام التعاون بثلاثية نظيفة. قبل خسارة اليوم من القادسية. ليستمر الراقي في نزيف النقاط.

وأهدر الأهلي فرصة التربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي. بعد تعثر الهلال في المباراة الثالثة على التوالي بالتعادل أمام الاتحاد والشباب والباطن. ليبقى الفارق بين المتصدر الأزرق والوصيف الأهلي ثلاث نقاط بعد مرور 12 جولة من المسابقة المحلية.

الأهلي يواصل خسائره ويسقط بثلاثية أمام القادسية (اضغط هنا)



●●