image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العويس يعتذر لجماهير الأهلي بعد الخطأ الفادح أمام الشباب

الأهلي 1 - العويس يعتذر لجماهير الأهلي بعد الخطأ الفادح أمام الشباب

أعرب محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة عن أسفه الكبير بعد الخطأ الذي ارتكبه في المباراة التي جمعت فريق الأهلي بنظيره الشباب. مقدمًا اعتذاره لجماهير الفريق.

وكان الأهلي قد تعادل يوم أمس الاثنين أمام نادي الشباب بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. في مباراة الأخطاء الدفاعية.. التعادل عنوان لقاء الأهلي والشباب

وخلال المباراة ارتكب العويس خطأً فادحًا عند الدقيقة الـ 48 من زمن المواجهة. وعلى إثر هذا الخطأ تمكن لاعب الشباب فواز الصقور من إحراز الهدف الثاني لكتيبة الليوث، (شاهد الهدف).

في هذا الصدد، تقدم العويس في تصريحات تلفزيونية باعتذار لجماهير الأهلي بعد المستوى الذي ظهر به خلال مواجهة الشباب. مؤكدًا أن الراقي خسر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري.

اقرأ أيضًا.. الهلال يحسم ديربي الرياض أمام النصر ويتربع على الصدارة

وفي السياق ذاته، طلب العويس من جماهير الأهلي مسامحته على الأخطاء التي ارتكبها في  مباراة الشباب. واعدًا إياهم بتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة.

الجدير بالذكر أن بهذا التعادل تراجع فريق أهلي جدة للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط. بفارق الأهداف فقط عن نادي الرائد الثالث. فيما حافظ فريق الشباب على مركز الوصافة بـ 11 نقطة.



●●