image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد العويس يؤكد: المنتخب لم يتأثر مطلقًا بعدد الأجانب

العويس 3 - محمد العويس يؤكد: المنتخب لم يتأثر مطلقًا بعدد الأجانب

كشف محمد العويس الحارس الأول للمنتخب السعودي والنادي الأهلي، حقيقة تراجع مستوى المنتخب. بسبب ارتفاع عدد اللاعبين الأجانب في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية، أكد محمد العويس أن المنتخب السعودي لم يتأثر مطلقًا بعدد اللاعبين الأجانب. بل ساهم وجود الأجانب في ارتفاع حدة المنافسة، وبالتالي بات اللاعب السعودي أكثر انضباطية واحترافية، مما انعكس بالفائدة على الأخضر.

اقرأ أيضًا.. هاشم سرور يشرح لإدارة النصر أهم عوامل اكتساح البطولات

وأضاف العويس: «وجود سبعة أجانب في الدوري في كل فريق ساهم في تقديم مجموعة مختارة من اللاعبين المحليين. الأمر انعكس بالفائدة على الأندية والمنتخب الوطني».

وبالحديث عن مباراة الصقور المقبلة أمام منتخب سنغافورة، قال العويس: «كل المباريات مهمة في التصفيات. نعمل على تقديم الأفضل في كل مواجهة، حتى لو نجحنا في حسم الأمور مبكرًا، وذلك من أجل تحسين التصنيف الدولي».

اقرأ أيضًا.. الأهلي يعلن توقيع مخالصة مالية مع البرازيلي لوكاس ليما

ويخوض المنتخب السعودي اليوم الجمعة مباراة قوية أمام منتخب سنغافورة، على ملعب مرسول بارك في الرياض. ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف، فيما يأتي منتخب سنغافورة في المركز قبل الأخير بـ 7 نقاط.



●●