image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

القادسية يكشف حقيقة الخلاف مع حارس الأهلي محمد العويس

العويس 2 1 - القادسية يكشف حقيقة الخلاف مع حارس الأهلي محمد العويس

حرّص علي بن دعرم المتحدث الرسمي باسم نادي القادسية على كشف ملابسات المشادة التي حدثت بعد نهاية المباراة التي جمعت فريق القادسية بنظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

والتقطت عدسات الكاميرات عقب نهاية المبارة التي أقيمت مساء يوم أمس الجمعة. مشادة حادةً بين حارس الأهلي محمد العويس وأحد الجالسين في مدرجات القادسية.

اقرأ أيضًا.. العويس يركض نحو المدرجات ويدخل في مشادة مع إداري القادسية (فيديو)

في هذا الصدد، أكد علي بن دعرم أن محمد العويس لم يشتبك مع أحد أعضاء مجلس الإدارة حسبما زعمت التقارير الصحفية. ولكن كانت المشادة مع أحد أعضاء مجلس الجماهير.

وفي تصريحات صحفية، أكد ابن دعرم أن محمد العويس كان السبب الرئيسي في هذه المشادة، حيث قال: «الشرارة بدأت من العويس، بعد اعتراض عضو مجلس الجماهير على حالة تحكيمية طالب خلالها الحكم باحتساب جزائية لويليامز في احتكاك معه بصوت عالٍ».

وأضاف متحدث القادسية: «هذا التصرف دفع حارس الأهلي للرد بعد تلقيه الهدف الثالث، وعندها تصاعدت حدة المشادة».

اقرأ أيضًا.. عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا

واختتم: «نحن لا نقر بمثل هذه الحالات، لا يسرنا نشوب خلاف بين أي لاعب وعنصر تابع لنادينا أياً كان. ما حدث كان ردة فعل، ولكننا نعتذر لمحمد العويس إن بدر خطأ من جانبنا».

الجدير بالذكر أن المواجهة التي جمعت النادي الأهلي بنظيره القادسية قد انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. ليتجمد رصيد الراقي عن النقطة الـ 22 في وصافة الترتيب، فيما ارتفع رصيد القادسية إلى النقطة الـ 17 في المركز العاشر.



●●