image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد العويس يخضع لبرنامج علاجي مكثف قبيل مواجهة الاتحاد

العويس - محمد العويس يخضع لبرنامج علاجي مكثف قبيل مواجهة الاتحاد
قالت مصادر مقربة من النادي الأهلي، إن الجهاز الطبي يعمل جاهدًّا لعلاج حارس مرمى الفريق محمد العويس. الذي يعاني من إصابة في مفصل القدم، من أجل إشراكه في مباراة ديربي جدة المقررة يوم السبت المقبل أمام الاتحاد.

وأوضحت المصادر، أن الجهاز الطبي يكثف جهوده من أجل تجهيز محمد العويس. لخوض مباراة الاتحاد التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويخضع  العويس، إلى برنامج علاجي في عيادة النادي. إلى جانب زميله طلال العبسي، الذي تعرَّض للإصابة في تدريبات الأهلي خلال الفترة الماضية.

وغاب محمد العويس عن مباراتي الأهلي أمام الوحدة والنصر، في الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين. التي ودعها الأهلي يوم الثلاثاء الماضي، عقب خسارته بهدفين مقابل هدف أمام النصر.

السماري يوضح أغرب ما جاء في الكلاسيكو بين النصر والأهلي (اضغط هنا)

من جانبه، طالب مدرب الأهلي فلادان ميلوفيتش لاعبي فريقه بنسيان مباراة النصر والتركيز على مباراتهم المقبلة أمام الاتحاد، حتى تستمر سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري.

وتمكن الأهلي خلال الجولتين الماضيتين من الدوري السعودي للمحترفين من الفوز على الباطن بهدف نظيف قبل أن يفوز على الوحدة بالنتيجة ذاتها، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الاتفاق المتصدر بفارق الأهداف.

محمد العويس يرد على جماهير الهلال بصورة (اضغط هنا)



●●