image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

القادسية يضع الاتحاد في ورطة كبيرة بشأن مستحقات هارون كمارا

كمارا 1 - القادسية يضع الاتحاد في ورطة كبيرة بشأن مستحقات هارون كمارا

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي خلال الفترة الحالية، إلى تسديد كافة المستحقات المالية المتأخرة على النادي. من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

في هذا الصدد، خاطبت الإدارة الاتحادية نظيرتها في نادي القادسية. من أجل الاتفاق على جدولة المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال هارون كمارا إلى النمور، والبالغة نحو 11 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضًا.. جمال عارف: جماهير الاتحاد ستصفق لإدارة الحائلي في هذه الحالة

وحرّصت إدارة الحائلي على إقحام شخصيات اتحادية كبيرة مثل منصور البلوي وحامد البلوي في المفاوضات مع إدارة القادسية. من أجل الوصول لصيغة اتفاق ترضي الطرفين، بشأن مستحقات صفقة هارون كمارا.

من جهته، رفض مجلس إدارة نادي القادسية وساطة الشخصيات الاتحادية من أجل جدولة مستحقات هارون كمارا. مطالبًا بالحصول على كامل المبلغ دفعة واحدة، دون وجود أي أقساط.

اقرأ أيضًا.. مصدر نصرواي يحسم الجدل بشأن رحيل حمد الله إلى الاتحاد

وكانت الإدارة الاتحادية قد نجحت في الحصول على خدمات هارون كمارا، في صيف عام 2019. لكن لم يتم تسديد كامل مستحقات الصفقة آنذاك، لتقوم إدارة القادسية برفع دعوى قضائية ضد الاتحاد، والتي انتهت بحكم لصالح القادسية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية، قد ألزمت الأندية بتسديد كافة الالتزامات المادية المتأخرة حتى 30 من شهر أبريل الماضي. وذلك من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.



●●