image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة القادسية تتجه إلى تجديد عقد المدرب يوسف المناعي

المناعي 3 - إدارة القادسية تتجه إلى تجديد عقد المدرب يوسف المناعي

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي القادسية يتجه إلى تجديد عقد التونسي يوسف المناعي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق تحت قيادته في الفترة الأخيرة.

في هذا الصدد، أثنى محمد الصالح عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية لكرة القدم بنادي القادسية. على العمل الذي يقوم به المدرب يوسف المناعي، مشيرًا إلى أن الإدارة تتجه إلى المحافظة على بقائه مع الفريق.

وفي تصريحات صحفية، قال محمد الصالح: «النتائج الإيجابية التي حققها الفريق ومن بينها الفوز على 3 من الفرق الكبيرة كالشباب المتصدر وكذلك الأهلي وآخرها النصر محفزة للغاية. ويمكن البناء عليها من أجل المواصلة بشكل أفضل في المستقبل».

وأضاف: «يتم الحكم على المدرب من خلال عمله والنتائج التي يحققها. وإلى الآن نرى أن المناعي يقوم بعمل فني مميز وكسب رضا الإدارة وشريحة واسعة من محبي القادسية. ولذا أرى أنه لا بد من الاستقرار على الأجهزة الفنية والإدارية كونها تقدم الكثير من الجهد والعمل الإيجابي».

ونجح يوسف المناعي في قيادة فريق القادسية إلى احتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 28 نقطة، وذلك بعد مرور 19 جولة من أحداث المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الهلال يفقد 7 لاعبين قبل مواجهة ديربي الرياض أمام النصر

الكوري كيم جين سو يطلب مبلغًا ضخمًا من أجل الرحيل عن النصر



●●