image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الرائد تستقر على إقامة المعسكر الخارجي في إسبانيا

الرائد 1 - إدارة الرائد تستقر على إقامة المعسكر الخارجي في إسبانيا

أعلن مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، مساء يوم أمس الأحد، الجدول الزمني الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي. من أجل إعداده لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2021 – 2022.

ونشر نادي الرائد عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بيانًا يؤكد من خلاله. أن الفريق سيخوض بقيادة مدربه الجديد بابلو ماشين، معسكرًا خارجيًا في مدينة مورسيا الإسبانية، لمدة 20 يومًا.

اقرأ أيضًا.. الطائي مهدد بالإقصاء من منافسات دوري المحترفين

وأوضح نادي الرائد أن تجمع اللاعبين واستئناف التمارين الإعدادية سيكون في الأول من شهر يوليو المقبل في بريدة. بعد انتهاء فترة الإجازة الممنوحة للاعبين عقب نهاية منافسات الموسم المنصرم.

وأشار البيان إلى أن لاعبي الفريق سيخضعون للفحوصات الطبية والبدنية يومي 2 و3 يوليو من شهر يوليو. على أن يغارد الفريق لمقر إقامته في مدينة مورسيا الإسبانية، يوم 13 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا.. رئيس نادي الهلال يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى الاتحاد السعودي

وفي السياق ذاته، أكد الحساب الرسمي لنادي الرائد أن الفريق سيخوض عددًا من المباريات الودية خلال المعسكر الإعدادي. والتي سيقوم المدرب بابلو ماشين من خلالها بتطبيق أسلوبه الفني.

وكانت إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، قد أعلنت قبل أيامٍ قليلة التعاقد مع المدرب الإسباني بابلو ماشين. ليتولى قيادة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، خلفًا للبلجيكي بيسنيك هاسي، الذي رحل لتدريب الأهلي.



●●