image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الرائد: الأهلي في حالة سيئة ونجحنا في استغلال ذلك

هاسي 5 - مدرب الرائد: الأهلي في حالة سيئة ونجحنا في استغلال ذلك

كشف البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أسباب تفوق فريقه في المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي. مشيدًا بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون طوال أحداث المباراة.

وكان فريق الرائد قد نجح في كسب المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي، مساء يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتلقى الخسارة السادسة تواليًا أمام فريق الرائد

وعقب المباراة، قال المدرب بيسنيك هاسي في تصريحات صحفية: «سعيد للغاية بهذا الانتصار المهم. وأشكر اللاعبين على الأداء والروح القتالية التي ظهرت على مدار فترات المباراة».

وأضاف هاسي: «الأهلي في حالة غير جيدة، واستغللنا ذلك.. جئنا من أجل حصد الثلاث نقاط، ونجحنا في تحقيقها بنهاية المطاف، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا».

اقرأ أيضًا.. الأهلي السعودي يعلن قائمته لبطولة دوري أبطال آسيا 2021

وأردف مدرب الرائد: «سيطرنا على مجريات المباراة في الشوط الأول، وأخرجنا الكرة من المنطقة الدفاعية للهجومية كما يجب. وفيما بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة الدفاع، وعدم دخول مرمانا هدف، في أول 15 دقيقة».

واختتم هاسي حديثه، قائلًا: «كان من الطبيعي حدوث ضغط هجومي أهلاوي قوي لتقليص النتيجة. خصوصًا بعد دخول السومة والمؤشر وميتريتا ومهند عسيري، وهؤلاء لاعبون يمتلكون جودة هجومية عالية».



●●