image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الرائد يوضح أسباب خسارة فريقه أمام الباطن

الباطن 1 - مدرب الرائد يوضح أسباب خسارة فريقه أمام الباطن

أعرب الألباني بينسيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد. عن حزنه الكبير بعد خسارة فريقه أمام فريق الباطن، مؤكدًا أن رائد التحدي لم يظهر بمستواه المعهود، بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي أثرت في نتيجة المباراة.

وكان فريق الرائد قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الباطن يوم أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال المدرب في تصريحات صحفية: «الفريق يستحق الخسارة أمام الباطن. لم نقدم الأداء المنتظر، إلا أن أداء حكم المباراة كان سيئًا أيضًا وساهم في خسارتنا».

الباطن يحقق أول فوز له هذا الموسم على حساب الرائد.. (طالع التفاصيل)

وأضاف هاسي: «خسرنا هذه المباراة قبل ثلاث أيام بسبب انعدام الروح والتفكير الإيجابي. لعبنا بأكثر من تكتيك في المباراة بسبب الظروف».

وبسؤاله عن سبب رحيل النجم السوري جهاد الحسين، أجاب: «جهاد الحسين بالنسبة له صعب أن يكمل موسم كامل. اللاعب محسوب على الرائد كلاعب أجنبي ويلعب 30 دقيقة فقط، لذا فكرت الإدارة باستقدام لاعب آخر يلعب 90 دقيقة».

واختتم المدرب تصريحاته، قائلًا: «لدى جهاد الحسين طموح التدريب وسيكون إضافة لنا في الفريق. وكان قرارًا مشتركًا بين اللاعب والجهاز الفني».

هل يشهد نهائي كأس الملك عودة الجماهير إلى الملاعب؟.. (طالع التفاصيل)

الجدير بالذكر أن فريق الرائد يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. برصيد 4 نقاط جمعها الفريق من 3 مباريات، حيث انتصر في الجولة الأولى أمام ضمك، وتعادل في الثانية أمام الشباب.

هذا ومن المقرر أن يواجه الرائد فريق الوحدة في الجولة المقبلة من المسابقة المحلية. وتقام أحداث المباراة يوم الخميس القادم، الموافق 5 من شهر نوفمبر المقبل.



●●