image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الرائد: نتيجة التعادل أمام الاتحاد مرضية بالنسبة لنا

الرائد 1 1 - مدرب الرائد: نتيجة التعادل أمام الاتحاد مرضية بالنسبة لنا

أعرب البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، عن رضاه الكبير بنتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام الاتحاد. مؤكدًا أن الرائد تأثر بغياب بعض اللاعبين عن المشاركة في هذه المباراة.

وكان فريق الرائد قد تعادل سلبيًا مع نظيره الاتحاد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس الاثنين. ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال هاسي في تصريحات صحفية: «سعيد بأداء اللاعبين، وكذلك بحفاظنا على نظافة الشباك لأول مرة في الموسم الجاري».

وأضاف: «سيطرنا على الشوط الأول وكنا نعلم صعوبة الاتحاد لأنه يملك لاعبين مميزين. تراجعنا بعض الشيء في الشوط الثاني وتغييرات الاتحاد شكلت خطورة أكثر علينا».

وتابع المدرب: «راضٍ بالمجمل عما فعله الفريق الليلة والإيجابيات التي خرجنا بها خصوصًا بعد المباريات الماضية التي لم نحقق فيها النتائج المنتظرة. وفي الأخير تحقيق نقطة أفضل من لا شيء».

واختتم المدرب هاسي تصريحاته، قائلًا: «افتقدنا 4 لاعبين مهمين عبد الفتاح آدم وعوض خميس للإصابة بالرباط الصليبي. وكريم برقاوي وعقيل بلغيث وهذا شكل ضغوطات على الفريق، بالإضافة إلى النتائج السلبية الأخيرة».

وقبل مباراة الاتحاد، خسر فريق الرائد في 4 مباريات متتالية، حيث خسر أمام العين والهلال والفيصلي في منافسات الدوري السعودي. فيما جاءت الخسارة الرابعة أمام النصر في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

جوميز يحطم رقم إدواردو التاريخي مع الهلال ورسالة خاصة من الأخير

سالم الدوسري يحسم موقفه من الاستمرار مع فريق الهلال



●●