image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الرائد يمنح بابلو ماشين فرصة ثانية رغم الإخفاق مع العين

ماشين 1 - الرائد يمنح بابلو ماشين فرصة ثانية رغم الإخفاق مع العين

أعلن مجلس إدارة نادي الرائد مساء يوم أمس السبت، تعاقده رسميًا مع المدرب الإسباني بابلو ماشين. ليتولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وجاء تعاقد الإدارة الرايداوية برئاسة فهد المطوع مع المدرب الإسباني بابلو ماشين. بعدما تم الاتفاق مع المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي على إنهاء عقده مع رائد التحدي بنهاية منافسات الموسم المنصرم.

ولا يعد الإسباني بابلو ماشين مدربًا غريبًا على أجواء الدوري السعودي للمحترفين. حيث تولى قيادة نادي العين، خلال منافسات الموسم المنصرم. إلا أنه لم ينجح في إنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري درجة الأولى.

وتولى بابلو ماشين تدريب فريق العين خلال نصف الثاني من الموسم الماضي بالدوري السعودي للمحترفين. وقاد الفريق في 14 مباراة، خسر 8 منها، وتعادل في 4 وانتصر مباراتين فقط، لينهي العين المنافسات في المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

ورغم المستويات المخيبة التي قدمها المدرب مع فريق العين، إلا أنه ظهر بمستويات قوية في الدوري الإسباني قبل سنوات قليلة. حيث تولى قيادة نومانسيا وجيرونا وألافيس وإسبانويل. فيما كانت أقوى تجاربه مع نادي إشبيلية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الرائد يتعاقد رسميًا مع المدرب الإسباني بابلو ماشين

رابطة الدوري السعودي تحدد الموعد المبدئي لعودة المنافسات



●●