image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الرائد يحصن اللاعبين ضد فيروس كورونا قبل استئناف الدوري

الرائد 1 - الرائد يحصن اللاعبين ضد فيروس كورونا قبل استئناف الدوري

يسعى مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع إلى تحصين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وأعضاء الجهازين الفني والإداري ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الحملة الواسعة لوزارة الصحة.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مساء يوم أمس الاثنين. تلقّي الطاقم الفني والإداري بالإضافة إلى لاعبي النادي الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. هل خالف الحسيني القوانين في الإشراف على تدريب الهلال؟

وأوضح الحساب أن هذه الإجراءات الطبية قد تمت بالمركز الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة. ضمن الحملة الواسعة لوزارة الصحة، للحد من انتشار الفيروس.

وشهدت الصور التي نشرها حساب نادي الرائد تواجد رباعي الفريق الألماني ماركو مارين والسوري جهاد الحسين وعبد الرحمن الغامدي إضافة إلى المهاجم الكاميروني أرناود دجوم.

وفي سياق آخر، يواصل فريق الرائد بقيادة مديره الفني البلجيكي بيسنيك هاسي تدريباته الجماعية, تحضيرًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. بعد غياب عمر السومة.. مدرب الأهلي يجهز البديل قبل لقاء التعاون

ومن المقرر أن يخوض فريق الرائد مواجهة قوية أمام غريمه في بريدة نادي التعاون، يوم 15 من شهر مايو الجاري. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق الرائد يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة. فيما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 41 نقطة، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة المحلية.



●●