image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الرائد تقترب من التعاقد مع اللاعب الغاني كريستيان أتسو

أتسو 3 - إدارة الرائد تقترب من التعاقد مع اللاعب الغاني كريستيان أتسو

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي الرائد، برئاسة فهد المطوع. قد بات على بعد خطوات قليلة من الحصول على خدمات النجم الغاني كريستيان أتسو صاحب الـ 29 عامًا.

وأوضحت التقارير أن إدارة المطوع قد توصلت لاتفاقٍ مع نادي نيوكاسل الإنجليزي، من أجل التعاقد مع لاعبه كريستيان أتسو خلال الميركاتو الجاري. وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. فابيو كاريلي يستعد لقيادة الاتحاد بعد وصوله إلى المملكة

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن إدارة الرائد اتفقت أيضًا مع اللاعب على كافة بنود عقده مع رائد التحدي. وسيصل اللاعب إلى مقر معسكر الفريق في مدينة مورسيا الإسبانية خلال الأيام المقبلة، من أجل توقيع العقود الرسمية.

هذا ووقع اختيار الإدارة الرايداوية على الجناح الغاني كريستيان أتسو، بعد توصية من المدير الفني للفريق الإسباني بابلو ماشين. الذي حدد في وقت سابق كافة احتياجاته الفنية للموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا.. إدارة الهلال تعرض غوميز على الاتحاد.. والأخير يرفض

من جهتها، تعمل إدارة فهد المطوع على تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حتى يتمكن الفريق من استعادة بريقه السابق.

وخلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، لم يظهر الفريق الرايداوي بمستوياته المعهودة. وظل مهددًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى حتى آخر جولات المسابقة المحلية. إلا أنه تمكن في الأخير من إنهاء المسابقة في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.



●●