image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الرائد تفكر في التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل

إيمانويل 1 - إدارة الرائد تفكر في التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل

تسعى إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع خلال الفترة الحالية إلى التعاقد مع مدربٍ أجنبي مميز. ليتولى مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

في هذا الصدد، أوضحت عددًا من التقارير الصحفية أن إدارة نادي الرائد تضع أمامها عددًا من الملفات. ويعد ملف المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل أبرز تلك الملفات المطروحة أمام الإدارة الرايداوية.

وقبل أيامٍ قليلة أعلن المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل نهاية تعاقده مع فريق العين الإماراتي. ليصبح متاحًا أمام الأندية للتعاقد معه بشكل مجاني، دون الحاجة إلى كسر القيمة الجزائية في عقده مع الفريق الإماراتي.

هذا وتفكر إدارة  نادي الرائد في التعاقد مع المدرب بيدرو إيمانويل، كونه يعرف جيدًا منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وذلك من خلال تجربته السابقة مع نادي التعاون في موسم 2018 – 2019.

ونجح بيدرو إيمانويل خلال الموسم الذي قضاه مع السكري، في احتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي. كما تمكن الفريق تحت قيادته من التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

الجدير بالذكر أن البلجيكي بيسنيك هاسي قد أنهى هو الآخر عقده مع فريق الرائد، بنهاية منافسات الموسم المنصرم. ليوقع بعدها عقدًا لمدة موسمين مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

كيف تفوق النصر على الاتحاد في التعاقد مع فينسنت أبو بكر؟

الأخضر يواصل تحضيراته وسط متابعة خاصة من وزير الرياضة



●●