image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الرائد تسعى إلى تجديد عقد المغربي محمد فوزير

فوزير 2 - إدارة الرائد تسعى إلى تجديد عقد المغربي محمد فوزير

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع يسعى إلى تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المغربي محمد فوزير. مع اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده.

وأوضحت التقارير أن إدارة الرائد برئاسة فهد المطوع قد فتحت خط المفاوضات مع محمد فوزير ووكيل أعماله. وذلك لمناقشة طلبات اللاعب من أجل تجديد عقده مع رائد التحدي.

وأكدت التقارير أن المدير الفني للفريق البلجيكي بيسنيك هاسي قد أوصى إدارة النادي بضرورة المحافظة على بقاء اللاعب. حيث يعد محمد فوزير واحدًا من أهم اللاعبين في صفوف الفريق.

من جهته، أبدى المغربي محمد فوزير رغبة كبيرة في الاستمرار مع رائد التحدي لأطول فترة ممكنة. حيث يجد اللاعب ارتياحًا كبيرًا مع الفريق والمدرب بيسنيك هاسي، هذا بالإضافة إلى النتائج المميزة التي يحققها الفريق في المسابقات المحلية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد فوزير مع الرائد في شهر يوليو من العام القادم. حيث انضم اللاعب إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، بعقد يمتد لموسمين، مضى منهما موسم ونصف الموسم تقريبًا.

وفي سياق آخر، واصل فريق الرائد تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نادي أبها يوم الاثنين المقبل. وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

البريك يعلق على خسارة المنتخب السعودي أمام جامايكا

انطلاق أول دوري كرة قدم نسائي في المملكة العربية السعودية



●●