image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رئيس الرائد: يوجد قصور وظلم من الحكام السعوديين

المطوع 2 - رئيس الرائد: يوجد قصور وظلم من الحكام السعوديين

تحدث فهد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي الرائد عن الأخطاء التحكيمية خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن أخطاء الحكام السعوديين عبارة عن سوء تقدير وليست عن قصد.

وفي تصريحات صحفية تحدث فهد المطوع عن المستويات التي يقدمها فريق الرائد خلال منافسات الموسم الجاري. مشيرًا إلى أن رائد التحدي سيسعى هذا الموسم إلى احتلال أحد المراكز المتقدمة.

وأضاف المطوع: «المباراة السابقة لفريق الرائد كان لدينا نقص بسبب جائحة كورونا. وفريقنا هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، ودعمنا الفريق بالعناصر المطلوبة وينقصنا التوفيق ودعم جمهورنا».

اقرأ أيضًا.. واسطة أعفت حكم مباراة النصر والشباب من اختبارات لجنة التحكيم!

واستكمل: «المدرب بيسنيك هاسي صرح لي قبل مباراة الباطن بأن اللاعبين ليسوا جاهزين للمواجهة. والمباراة كان لها ظروف خاصة حيث كانت مرهقة بشكل كبير لكن نعذر اللاعبين. وهذه المباراة للنسيان ولاعبونا قادرون على التعويض والعودة للنتائج الإيجابية».

وبخصوص التعاقد مع المهاجم عبد الفتاح آدم، أكد المطوع أن مدرب الرائد البلجيكي بيسنيك هاسي أوصى بالتعاقد مع عبد الفتاح آدم. مشيرًا إلى أن إمكانيات عبد الفتاح آدم تخدم فريق الرائد بشكل أفضل من المهاجم رائد الغامدي.

وواصل المطوع حديثه، قائلًا: «تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين طموح جميع الأندية المشاركة. وسنبذل قصارى جهدنا ولكن بكل أمانة تركيزنا هذا الموسم سيكون على التواجد ضمن خماسي المقدمة بالدوري».

اقرأ أيضًا.. إصابة مدرب نادي النصر روي فيتوريا بفيروس كورونا

واختتم رئيس الرائد: «يوجد قصور وظلم من الحكام السعوديين لكن متأكد بأنها سوء تقدير لا أكثر. يجب أن نمنحهم الفرصة وندعمهم ونحفزهم، ونحاول بألا ننتقد الحكم السعودي بقسوة».

الجدير بالذكر أن فريق الرائد قد استهل مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بالانتصار أمام ضمك (3-2). وفي الجولة الثانية تعادل أمام الشباب (2-2)، فيما خسر في الجولة الثالثة أمام الباطن (2-1).



●●