image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الرائد ينهي الجدل بشأن عقوبة المنع من التسجيل بسبب عطوة

إدارة الرائد 1 - الرائد ينهي الجدل بشأن عقوبة المنع من التسجيل بسبب عطوة

كشف مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع، حقيقة العقوبة الموقعة على النادي بالمنع من تسجيل اللاعبين. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب المستحقات المتأخرة لمدافع الفريق السابق المصري محمد عطوة.

ونشرت إدارة الرائد عبر حساب النادي الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بيانًا. أكدت من خلاله أن النادي لا يواجه أي عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حسبما ذكرت العديد من التقارير الصحفية في الأيام الماضية.

وجاء نص بيان إدارة نادي الرائد على النحو الآتي: «نظرًا لما يتم تداوله من منع نادي الرائد من التسجيل من قبل الفيفا. نوضح لمحبين النادي أن القضية المرفوعة من اللاعب المصري محمد عطوة على نادي الرائد تم إغلاقها».

وأضاف: «قمنا بالإجراءات القانونية السليمة لحفظ حقوق النادي وذلك بالاستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS). وذلك على القرار الصادر من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي».

واختتم البيان: «تم الحكم بطلبات النادي المدونة في مذكرة الاستئناف المرسلة للمحكمة الرياضية، وتم إغلاق القضية بتاريخ 17 مايو/آيار 2021. كما قام النادي بالرفع للجنة الانضباط بالاتحاد الدول بطلب تنفيذ ما تبقى على اللاعب للنادي وتم الحكم للنادي».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

إدارة النصر توافق على رحيل باسل السيالي إلى فريق الطائي

عطوة يصرح: لا يمكنني التسبب في منع الرائد من تسجيل صفقات جديدة



●●