image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الرائد يحسم مصير الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي

البركاوي 1 - الرائد يحسم مصير الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي

حسم مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع مصير الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القصيمي.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق الرائد أن إدارة النادي تنوي الإبقاء على المغربيين محمد فوزير وكريم البركاوي. بين صفوف الفريق لموسم آخر، بعد المستويات الطيبة التي قدمها الثنائي خلال منافسات الموسم المنصرم.

اقرأ أيضًا.. اهتمام عاصمي بالتعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس

ونجح الثنائي المغربي في ترك بصمة طيبة مع فريق الرائد خلال منافسات الموسم الماضي. حيث تمكن فوزير من تسجيل هدفين وصناعة هدف خلال مشاركته الـ 16 مع رائد التحدي في الدوري السعودي.

من جهته، ظهر كريم البركاوي بمستويات لافتة مع الرائد. حيث شارك في 25 مباراة من أصل 30 لعبها الفريق. وتمكن من تسجيل 15 هدفًا، من بينهم 5 أهداف من علامة الجزاء.

اقرأ أيضًا.. اهتمام عاصمي بالتعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس

وفي سياق آخر، تواصل إدارة نادي الرائد مساعيها نحو تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، والتي ستنطلق في شهر أغسطس المقبل.

ومنذ أيامٍ قليلة، أعلن نادي الرائد تعاقده رسميًا مع المدافع  البرازيلي رينيه سانتوس، قادمًا من ماريتيمو البرتغالي. إلا أن النادي القصيمي لم يعلن عن مدة العقد، أو القيمة المالية بين الطرفين.



●●