image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الرحيلي يعبر عن اشتياقه الكبير لجماهير فريق الأهلي

الرحيلي 1 - الرحيلي يعبر عن اشتياقه الكبير لجماهير فريق الأهلي

أشاد أحمد الرحيلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بالمستويات التي تقدمها الأندية في منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن تواجد اللاعبين الأجانب ساهم بشكل كبير في تطور المسابقة.

وفي تصريحات صحفية، قال الرحيلي: «الدوري السعودي متكامل من جميع النواحي في هذا الموسم. واللاعب السعودي تطورت عقليته كثيرًا وأصبح أكثر انضباطية من السابق، وينافس الأجنبي بشكل كبير».

وأضاف: «اللاعب الأجنبي بات يعمل على نفسه أكثر ويقاتل لمنافسة اللاعب السعودي واللعب أساسيًا. وهذا خلق شيئًا من المنافسة في جميع الأندية».

اقرأ أيضًا.. منصور البلوي قد يعود إلى رئاسة نادي الاتحاد من جديد

وأردف الرحيلي: «وجود الحارس الأجنبي ظلم الحارس السعودي بشكل كبير. ولو أعطيت الثقة للحارس السعودي يستطيع أن يقدم نفسه بشكل جيد. والأمثلة عديدة بالوقت الحالي مع محمد العويس وياسر المسيليم ومحمد الربيعي».

وواصل الحارس حديثه، قائلًا: «الجزائري عز الدين دوخة بمثابة صديق بالنسبة لي، ولكن توجد منافسة بيننا على حراسة الرائد واستفيد وأتعلم منه الكثير. أقولها بصراحة أنا أتمنى اللعب بالتشكيل الأساسي وهذا هدفي. ليس كرهًا في عز الدين دوخة، بل لأننا جئنا للفريق للعب بشكل مستمر».

واختتم الرحيلي: «أشتاق لجماهير الأهلي وأنا ابن النادي وأحبه وأعشقه. فهو بيتي الذي لعبت بداخله 13 عامًا، ونكهة كرة القدم تكمن في الجماهير، وحزينون على غيابهم».

اقرأ أيضًا.. الأهلي يرصد مبلغًا خياليًا للتعاقد مع أسطورة منتخب غانا

وفي سياق آخر، واصل فريق الرائد تدريباته الجماعية بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي. استعدادًا للمواجهة التي يخضوها الفريق يوم الاثنين المقبل، أمام أبها. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى فريق الرائد في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة عروضه القوية. حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول الترتيب مناصفة مع نادي الفتح، برصيد 7 نقاط.



●●