image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

ديربي الرياض.. بعد تردد الهلال إدارة النصر تطلب تحكيمًا أجنبيًّا

النصر 2 - ديربي الرياض.. بعد تردد الهلال إدارة النصر تطلب تحكيمًا أجنبيًّا

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة بشان الطاقم التحكيمي للمباراة المنتظرة. بين قطبي العاصمة فريق الهلال ونظيره النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت التقارير أن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لم يتقدم حتى الآن بطلب استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لهذه المباراة. حيث يتنتظر حتى معرفة الموعد النهائي لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يضرب صفوف نادي النصر من جديد

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الإدارة الهلالية أقدمت على هذا القرار في ظل التأجيل المتوقع لمباراة الديربي. في حال قامت لجنة المسابقات بتحديد موعد مباراة نهائي كأس الملك قبل يوم 28 نوفمبر الجاري.

هذا ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري، يوم  23 من الشهر الجاري. على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. الهلال يتخطى نادي الاتفاق ويتصدر جدول الترتيب

من جهته، تقدم مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت اليوم السبت، بطلب استقطاب طاقم تحيكم أجنبي لهذه المباراة وتحمل تكاليفهم، رغم أن المباراة تلعب على أرض الهلال.

الجدير بالذكر أن مهلة طلب استقطاب طاقم تحيكم أجنبي لمباراة الديربي تنتهي اليوم السبت عند الساعة الـسابعة مساءً. وتخشى الإدارة النصراوية انقضاء المهلة واعتماد طاقم تحكيم سعودي لهذه المباراة.



●●