image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ديربي الرياض.. الهلال يستهل التحضيرات وسط غياب 16 لاعبًا

الهلال 1 1 - ديربي الرياض.. الهلال يستهل التحضيرات وسط غياب 16 لاعبًا

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو. بعد انقضاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، بصدد فترة التوقف الدولية الجارية.

وجاءت التحضيرات الهلالية استعدادًا لمواجهة ديربي الرياض المقبلة أمام نادي النصر يوم 23 نوفمبر الجاري. على استاد على الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت تدريبات الهلال غياب 17 لاعبًا من العناصر الأساسية للفريق الأزرق، وذلك بسبب الارتباطات مع المنتخب السعودي الأول والأولمبي. كما غادر الثنائي السوري عمر خربين والبيروفي أندريه كاريلو للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

وكان المدير الفني للمنتخب السعودي الأول الفرنسي هيرفي رينارد. قد استدعى كلًا من: «علي البليهي – ياسر الشهراني – محمد البريك – سلمان الفرج – محمد كنو – سالم الدوسري – هتان باهبري – صالح الشهري».

فيما قام المدرب الوطني سعد الشهري باستدعاء اللاعب فواز الطريس المنضم حديثًا لصفوف نادي الهلال، للمشاركة في معسكر المنتخب الأولمبي.

كما غاب عن المران أيضًا، الحارس عبد الله المعيوف والفرنسي جوميز والكولومبي كويلار والكوري جانج هيون سو والإيطالي جوفينكو. حيث فضل المدرب إراحتهم ليومٍ إضافي بعد مشاركتهم بشكل أساسي في مواجهة الاتفاق الماضية.

وكان فريق الهلال قد واجه نظيره الاتفاق يوم الجمعة الماضية، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. وانتهت المباراة بفوز الزعيم بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الهلال يتلقى دعمًا ضخمًا.. والإعلان عن التجديد مع نجوم الزعيم

الهلال يحسم مصير المدرب البرتغالي روي فيتوريا مع النصر



●●