image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

الصادق يكشف سبب غياب مادو والشهراني عن مواجهة جامايكا

الشهراني 1 - الصادق يكشف سبب غياب مادو والشهراني عن مواجهة جامايكا

كشف حسين الصادق مدير المنتخب السعودي سبب غياب ثنائي الدفاع عبد الله مادو وياسر الشهراني عن المباراة الودية. التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره جامايكا، رغم تواجدهما في المعسكر التدريبي.

وكان المنتخب السعودي قد واجه مساء يوم أمس السبت نظيره الجامايكي في مباراة ودية. ضمن تحضيرات الأخضر للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وانتهت المباراة بفوز الصقور بثلاثة أهداف نظيفة.

اقرأ أيضًا.. العقيلي يطالب الأخضر بالانسحاب من المباراة الثانية أمام جامايكا

وعقب المباراة، قال الصادق في تصريحات صحفية: «عبد الله مادو غاب عن مباراة جامايكا بسبب اشتباه في إصابته بفيروس كورونا. حيث شعر بآلام في الظهر وارتفاع بدرجة الحرارة، ولله الحمد تم التأكد من سلامته بعد إجراء مسحتين طبيتين خاصة بالفيروس وجاءت نتيجتهما سلبية، وسيستمر معنا في المعسكر».

وأضاف الصادق: «فضل الجهاز الطبي إراحة ياسر الشهراني، ومباراة جامايكا تجربة جيدة بعد انقطاع أكثر من 11 شهرًا. الفوز يرفع من تصنيفنا الدولي، واللاعبون بحاجة إلى المزيد من المباريات للانسجام بشكل أكبر، ومن الضروري استمرار نفس المجموعة».

وأردف الصادق في تصريحاته أن تواجد سبعة لاعبين أجانب في كل فريق بالدوري السعودي للمحترفين. ساهم بشكل كبير في الرفع من مستوى اللاعبين المحليين، مشيرًا إلى أن مدرب الأخضر هيرفي رينارد يحب إضافة عناصر شابة لقائمة المنتخب.

اقرأ أيضًا.. طاقم سعودي يقود مباريات شرق آسيا.. والآسيوي يشترط 10 ملاعب لكأس 2027

واختتم الصادق حديثه، قائلًا: «هدفنا الأكبر هو التأهل إلى كأس العالم 2022 وهدفنا ليس التمثيل المُشرف فقط. وبتوفيق الله ثم بدعم القيادة الرشيدة ونجومنا الشباب سنعمل على تحقيق الإنجازات».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مباراة ودية ثانية أمام منتخب جامايكا يوم الثلاثاء المقبل. وذلك في إطار التحضير للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



●●