image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس محمد السادس للاندية الأبطال

الشباب يفقد خدمات البرتغالي فابيو مارتينز قبل موقعة الاتحاد

مارتينيز 1 - الشباب يفقد خدمات البرتغالي فابيو مارتينز قبل موقعة الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نظيره الاتحاد، يوم غدٍ الأربعاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ضمن ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وقبل نحو يومٍ من المواجهة تلقى فريق الشباب ضربة قوية، حيث بات من المؤكد غياب لاعبه البرتغالي فابيو مارتينز “صانع ألعاب”. عن المواجهة المرتقبة أمام فريق الاتحاد.

اقرأ أيضًا.. الشباب والاتحاد يجريان المسحة الطبية قبل موقعة البطولة العربية

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز أثبتت استمرار حاجته لمواصلة البرنامج التأهيلي من الإصابة بآلام الحوض.

وأكدت التقارير أن المدير الفني لفريق الشباب البرتغالي بيدرو كايشينيا سيواصل الاعتماد على الرباعي إيفر بانيجا وألفريد ندياي وعبد الله الشامخ ونواف العابد في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا.. مدير البطولة العربية يوضح حقيقة طلب نادي الاتحاد قبل مباراة الشباب

الجدير بالذكر أن البرتغالي فابيو مارتينز قد غاب عن المباراة الأخيرة التي خاضها فريق الشباب أمام نظيره ضمك، يوم الجمعة الماضي. وانتهت بفوز الليوث بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وبالحديث عن فريق الاتحاد فقد نجح هو الآخر في كسب مباراته الأخيرة التي خاضها أمام القادسية بهدفٍ نظيف. ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز السادس بفارق 5 نقاط عن نادي الشباب متصدر الترتيب.



●●