image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الشباب تسعى إلى التعاقد مع محترف السد القطري

تاي هي 1 - إدارة الشباب تسعى إلى التعاقد مع محترف السد القطري

يسعى مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يتمكن الفريق من المنافسة في الموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن الإدارة الشبابية تضع أمامها عددًا من الاختيارات، للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الجاري، ويعد أبرز هذه الاختيارات الكوري نام تاي هي محترف نادي السد القطري.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة البلطان قد فتحت خط المفاوضات مع الكوري نام تاي هي. وباتت قريبة من الحصول على توقيعه خلال الأيام المقبلة، ليرتدي قميص الليوث خلال منافسات الموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن مسيرة نام تاي هي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، قد اقتربت من خط النهاية. خاصة بعدما رفضت إدارة النادي القطري منحه عددًا من المزايا في عقده السابق، مما يقربه من صفوف الشباب.

وخلال الساعات الماضية، تلقت جماهير نادي الشباب صدمة كبيرة بشأن النجم البرتغالي فابيو مارتينيز. حيث رفض ناديه سبورتينج براجا البرتغالي بيع عقده لنادي الشباب، وأصر على عودته بعد انتهاء فترة الإعارة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رسميًا.. مارتينيز يعود إلى سبورتنغ براغا بعد انتهاء إعارته إلى الشباب

منصور النجعي: الأهلي ظلمني وخذلني واتصال هاتفي جعلني أبكي (فيديو)



●●