image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يزاحم الهلال على التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا

كوستا 1 - الشباب يزاحم الهلال على التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مصير المهاجم الإسباني دييجو كوستا. حيث أكدت أن اللاعب قد تلقى عرضًا جديدًا من الدوري السعودي للمحترفين، وهذه المرة من نادي الشباب.

وأوضحت التقارير أن مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان قد أرسل عرضًا رسميًا للمهاجم الإسباني دييجو كوستا صاحب الـ 32 عامًا. من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضًا.. العمري يثير جدلًا كبيرًا بشأن مصير الشهراني والسومة مع الهلال والأهلي

وتأتي المفاوضات الشبابية مع دييجو كوستا، بعدما قام اللاعب بفسخ تعاقده مع نادي أتليتيكو مدريد الإسباني قبل أيامٍ قليلة. بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع فريقه في النصف الأول من الموسم الجاري..

وفي وقت سابق، أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد أبدت اهتمامًا بالتعاقد مع دييجو كوستا في الميركاتو الشتوي المقبل.

اقرأ أيضًا.. غوميز يقرر الرحيل عن الهلال والعودة إلى الدوري التركي

وذكرت التقارير أن الإدارة الهلالية قد تقدمت بعرضٍ مبدئي للمهاجم الإسباني بعد رحيله عن صفوف أتليتيكو مدريد. من أجل الدفاع عن ألوان الزعيم لمدة عامين ونصف، مقابل 17 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين تشهد منافسة قوية من ثنائي الرياض. حيث يحتل فريق الهلال صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي فريق الشباب برصيد 19 نقطة.



●●