image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يعلن وصول مدربه الجديد بريكليس شاموسكا إلى الرياض

شاموسكا 3 - الشباب يعلن وصول مدربه الجديد بريكليس شاموسكا إلى الرياض

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، وصول المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم البرازيلي بريكليس شاموسكا. إلى العاصمة الرياض، استعدادًا لقيادة الليوث في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ونشر نادي الشباب عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صباح اليوم الأحد. صورًا من وصول المدرب إلى الرياض، متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة مع الليوث.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يقترب من حسم التجديد مع المدافع محمد آل فتيل

من جهته، يستعد المدرب بريكليس شاموسكا إلى الإشراف على تدريبات الفريق الشبابي، التي تنطلق مساء اليوم الأحد. حسبما كشف النادي العاصمي عبر حسابه في “تويتر”.

وكانت إدارة نادي الشباب، قد أعلنت تعاقدها مع المدرب بريكليس شاموسكا فور نهاية منافسات الموسم المنصرم. وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي قدمها مع فريق الفيصلي.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. محترف الهلال الجديد موسى ماريجا يصل الرياض

ونجح شاموسكا خلال منافسات الموسم الماضي، في قيادة العنابي إلى التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخ النادي. كما حصد الفيصلي أيضًا بطاقة التأهل لمنافسات دوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب قد نافس في الموسم الماضي، على لقب الدوري السعودي للمحترفين. إلا أنه خسر اللقب قبل جولتين فقط من النهاية، لصالح فريق الهلال الذي تمكن من حصد 61 نقطة، مقابل 57 لصالح الشباب.



●●