image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يتفوق على بنفيكا في سباق التعاقد مع كارلوس جونيور

جونيور 1 - الشباب يتفوق على بنفيكا في سباق التعاقد مع كارلوس جونيور

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان. قد تمكن من حسم صفقة برازيلية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الشبابية تمكنت من حسم التعاقد مع النجم البرازيلي كارلوس جونيور. قادمًا من فريق سانت كلارا البرتغالي، بعد منافسة كبيرة مع عددٍ من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تعتمد مدينة ليبون النمساوية مقرًا للمعسكر الإعدادي

وأكدت التقارير أن أبرز الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدمات كارلوس جونيور، هو نادي بنفيكا البرتغالي. إلا أن إدارة البلطان تمكنت في النهاية من إقناع اللاعب بالانتقال إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي السياق ذاته، ذكر الصحفي الصحفي البرتغالي الشهير بيدرو سيبولفيدا عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن إدارة الشباب تفوقت على نظيرتها في بنفيكا البرتغالي وتمكنت من التعاقد مع كارلوس جونيور.

اقرأ أيضًا.. صدمة كبيرة في صفوف الاتفاق بشأن التونسي نعيم السليتي

هذا وبرز النجم البرازيلي المعروف بـ “كارلوس” بصورة مميزة مع فريقه سانت كلارا خلال منافسات الموسم المنصرم من الدوري البرتغالي. حيث تمكن من تسجيل 18 هدفًا وصناعة 4 آخرين.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب قد فقد أحد أهم الأسلحة التي اعتمد عليها في الموسم الماضي. بعدما فشلت الإدارة في شراء عقد النجم البرتغالي فابيو مارتينيز بشكل نهائي من نادي سبورتنغ براجا التشيكي.



●●