image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يتفوق على الأهلي المصري ويضم الفرنسي تريبيل

أدريان تريبيل (1) - لاعب الشباب الجديد

يسعى مجلس إدارة نادي الشباب -برئاسة خالد البلطان- إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعددٍ من اللاعبين المميزين، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حتى يستعيد الفريق توازنه مرة أخرى.

في هذا الصدد، أكدت بعض التقارير الصحفية أن الإدارة الشبابية قد نجحت في الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي أدريان تريبيل، قادمًا من نادي أندرلخت البلجيكي.

وكشفت صحيفة “DH” البلجيكية، يوم أمس الأربعاء، أن إدارة البلطان قد توصلت بالفعل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب، إلا أن إدارة النادي البلجيكي لم تمنح الضوء الأخضر لإتمام الصفقة بعد.

وأوضحت الصحفية أن أندرلخت يريد تحقيق أقصى استفادة مادية من انتقال اللاعب إلى الليوث، حيث عرض نادي الشباب، دفع قيمة راتب اللاعب فقط، المقدرة بـ 2.7 مليون يورو، مقابل استعارته لموسم وحيد.

الجدير بالذكر أن المحترف الفرنسي قد ارتبط اسمه بالنادي الأهلي المصري في وقت سابق، بتوصية من مدرب الفريق السويسري رينيه فايلر، إلا أن ارتفاع قيمة عقد اللاعب حال دون إتمام الصفقة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●