image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إصابات الشباب تبعثر أوراق المدرب قبل مباراتي الأهلي والاتحاد

نواف 1 - إصابات الشباب تبعثر أوراق المدرب قبل مباراتي الأهلي والاتحاد
سلطت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء الضوء على إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. الأرجنتيني إيفر بانيجا ونواف العابد. وإمكانية مشاركة أي منهما في مباراة الفريق أمام الأهلي.

ويلتقي الشباب مع مستضيفه الأهلي يوم الثالث والعشرين من من شهر نوفمبر الجاري. على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين.

مخاوف من غياب فهد المولد عن مباراة الاتحاد والشباب في البطولة العربية (اضغط هنا)

رسميًّا: تحديد موعد مباراتي الاتحاد والشباب في البطولة العربية (اضغط هنا)

وأكدت التقارير أن الجهاز الطبي بنادي الشباب يفضل عدم إشراك الأرجنتيني إيفر بانيجا في مباراة الأهلي. خشية تفاقم الإصابة وخسارة اللاعب في مباراة الفريق مع الاتحاد في البطولة العربية.

ويخوض الشباب مباراة قوية مع الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال (البطولة العربية) في الثاني من ديسمبر المقبل. على أن تكون مباراة العودة في الرابع من يناير القادم.

وكشفت المصادر أن البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الشباب. يعتزم إشراك نواف العابد في الشوط الثاني من مباراة الأهلي، حيث يعمل الجهاز الطبي على تجهيز اللاعب قبل موعد اللقاء.

وتعرَّض نواف العابد إلى إصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الأخضر ضمن التحضيرات لاستئناف التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



●●