image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يكشف حقيقة رحيل المدرب البرتغالي بيدرو كايشنيا

كايشينيا 2 - الشباب يكشف حقيقة رحيل المدرب البرتغالي بيدرو كايشنيا

حرّص مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان على كشف حقيقة رحيل المدرب البرتغالي بيدرو كايشينا عن تدريب الليوث. بعد الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن مستقبل المدرب بيدرو كايشينا.

وخلال الساعات الأخيرة انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد دخول إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع المدرب الروماني لورينت ريجيكامب. من أجل الإشراف على تدريب الليوث خلفًا للبرتغالي بيدرو كايشينا.

في هذا الصدد، أكد أحمد المسعود المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب أن المدرب بيدرو كايشينيا مستمر مع الفريق. مشيرًا إلى المستويات المميزة التي يقدمها الليث العاصمي في منافسات الموسم الجديد.

وكتب المسعود عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «لا صحة لما يشاع حول نية الشباب في الاستغناء عن خدمات المدرب بيدرو كايشينا».

وأضاف: «للأسف بعض الجهات الإخبارية تستقي مصادرها من “سماسرة” ووكلاء أعمال. أما بيدرو فله بصمة تدريبية ملموسة مع الفريق وهو يحظى بثقة كبيرة من الإدارة لاستكمال مشروع “عودة الليث”».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب قد حقق انطلاقة مثالية في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيث حصد الفريق 7 نقاط من أول 3 مواجهات، وذلك بعد الانتصار أمام أبها والنصر والتعادل أمام الرائد.

هذا ومن المقرر أن يواجه الشباب في الجولة الرابعة من المسابقة المحلية نادي الفتح، يوم غدٍ السبت. وتقام أحداث المباراة في تمام الساعة 5:35 مساءً بتوقيت المملكة. على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

اقرا أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بافيتيمبي جوميز يكشف استراتيجية فريق الهلال في التتويج بالبطولات

فريق النصر يستعيد بعضًا من قوته بعد تعافي الثلاثي من فيروس كورونا



●●