image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الشباب: كنا قريبين من الانتصار ونجحنا في إيقاف خطورة الهلال

الهلال 1 - مدرب الشباب: كنا قريبين من الانتصار ونجحنا في إيقاف خطورة الهلال

أعرب البرتغالي بيدرو كايشينيا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام الهلال. مؤكدًا أن كتيبة الليوث كانت قريبة من تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وكانت مباراة ديربي الرياض التي أقيمت مساء يوم أمس الخميس بين الشباب والهلال، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، قال بيدرو كايشينا في تصريحات صحفية: «قوة الهلال تكمن في اللعب على الأطراف. وتغيير اللعب من الجهة اليسرى لليمنى، وكذلك في الكرات العرضية، وتمكنا من إيقافها».

وأضاف مدرب الشباب: «نعم تعادلنا، ولكن كان بإمكاننا استغلال الهجمة المرتدة الخطيرة التي سنحت لنا والخروج بالنقاط الثلاث».

وأردف: «أشيد بالروح القتالية العالية والأداء المميز الذي قام به لاعبي الفريق طوال المباراة. رغم النقص العددي نظير طرد تركي العمار في الدقيقة 50 من عمر المواجهة».

وتابع المدرب حديثه، مؤكدًا أن الشباب سيوجه تركيزه على المباراة المقبلة أمام نادي الاتحاد، يوم الاثنين القادم. والتي تأتي في إطار إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

واختتم كايشينيا حديثه، قائلًا: «كان هناك إصابة في الركبة اليمنى للحارس زيد البواردي قبل المباراة. ولكنها لم تعيقه عن لعب المباراة وهو بخير، وقدم نفسه بصورة مميزة وأشكره على مستواه الليلة».

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الشباب إلى النقطة الـ 19 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي. بفارق نقطة وحيدة عن نادي الاتحاد صاحب المركز الرابع، والذي انتصر يوم أمس أمام الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

لوشيسكو يعترف بتراجع الهلال ويؤكد وجود الأخطاء التحكيمية

نادي الشباب يبدأ مفاوضات التعاقد مع مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي



●●