image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يفقد خدمات إيفر بانيجا ونواف العابد قبل مواجهة العين

الشباب 2 1 - الشباب يفقد خدمات إيفر بانيجا ونواف العابد قبل مواجهة العين

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس هيرنانديز تحضيراته للمواجهة المقبلة أمام نادي العين. في ملعب النادي الرديف، بعد انتهاء الإجازة الممنوحة للاعبين.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الشبابي، غياب كلًا من: نواف العابد وألفريد أندياي ومتعب الحربي. حيث يستكمل الثلاثي برامجهم العلاجية. كما أدى نجم الفريق الأرجنتيني إيفر بانيجا تدريبات استشفائية داخل العيادة الطبية.

اقرأ أيضًا.. نجم الشباب يكشف هدفه الأجمل بالدوري ويوجه رسالة إلى كايشينيا

ووسط هذه الغيابات، تلقت كتيبة الليووث بقيادة المدرب كارلوس هيرنانديز دفعة معنوية كبيرة، حيث استعاد الفريق خدمات الثنائي عبد الله الشامخ وحسان تمبكتي، بعد تعافيهما من الإصابة.

من جهته، استهل المدرب الحصة التدريبية الشبابية بتمارين إحماء وتسخين، قبل أن يتم تقسيم الفريق لمجموعتين. حيث ضمت المجموعة الأولى اللاعبين المشاركين في المباراة الماضية أمام الاتفاق. فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين.

وأخضع المدرب المجموعة الأولى لتمارين استرجاعية واستشفائية. فيما قامت المجموعة الثانية بتطبيق عددٍ من الجمل الفنية والتكتيكية، من خلال مناورة أجراها المدرب في منتصف الملعب.

اقرأ أيضًا.. بعد قراره الأخير.. ماريوس سوموديكا يقترب من تدريب الشباب

هذا وجاءت الحصة التدريبية تحت أنظار ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي خالد البلطان، الذي حرّص على مساندة اللاعبين ودعمهم من أجل الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية.

ومن المقرر أن يخوض فريق الشباب يوم الخميس القادم، مباراة قوية أمام نادي العين، على ملعب الأخير. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●