image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يقترب من استعادة المفرج والعنزي والخلافات المالية تغيّب بلعمري

.jpg - الشباب يقترب من استعادة المفرج والعنزي والخلافات المالية تغيّب بلعمري
يخوض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وليد حزام العنزي ومتعب المفرج، برنامجًّا تأهيليًّا خاصًّا، بعد تعافيهما من الإصابة، تمهيدًّا لإشراكهما في المباريات عند استئناف المسابقات الرياضية في المملكة.

وخضع وليد حزام إلى عملية جراحية ناجحة في الركبة على يد البروفيسور سالم الزهراني في أحد مستشفيات العاصمة الرياض فيما تعرَّض المفرج إلى إصابة غاب على إثرها منذ الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين.

يشار إلى أن وليد العنزي لم يشارك مع الشباب في أي مباراة طوال الموسم الحالي في البطولات كافة.

وفي شأن آخر، غاب المحترف الجزائري جمال بلعمري عن تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالي دون إذن مسبق، فيما لم يتحدد حتى الآن موعد عودته من باريس، بعد مغادرته الرياض بسبب توقف النشاط الرياضي.

وقال مصدر مطلع إن بلعمري على خلافات مع إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان بسبب مستحقاته المالية، لذلك تجاهل العودة إلى الرياض من أجل الاستعداد لبقية استحقاقات الموسم الرياضي.

وعلى صعيد منفصل، قرر الأرمني ماركوس بيتزيلي، المحترف السابق في صفوف الشباب، اعتزال كرة القدم نهائيًّا، معللًّا ذلك بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها في نهاية مسيرته داخل المستطيل الأخضر.

ويحتل الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، كما تأهل النادي العاصمي إلى نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال لمواجهة الاتحاد.



●●