image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الشباب تواصل تدعيم الفريق بصفقة محلية جديدة

الدبيش 1 - إدارة الشباب تواصل تدعيم الفريق بصفقة محلية جديدة

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان تعاقده رسميًا مع لاعب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا خالد الدبيش “ظهير أيسر”، لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي الشعلة.

ومن خلال الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” كشفت الإدارة تفاصيل الصفقة، متمنيةً للدبيش صاحب الـ 22 عامًا” خالص التوفيق مع زملائه في الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

هذا وأبرمت الإدارة الشبابية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية العديد من الصفقات القوية، أبرزها التعاقد مع النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا لمدة 3 سنوات قادمًا من نادي إشبيليه الإسباني، وذلك في إطار سعيها إلى العودة بالفريق لمنصات التتويج بالبطولات من جديد.

اقرأ أيضًا.. ودية: الشباب يفوز بسداسية والوحدة يتألق تحت قيادة فييرا

اقرأ أيضًا.. في صفقة مجانية.. إدارة الشباب تتعاقد مع حارس النصر

وفي سياق آخر، قامت الإدارة الشبابية بتسريح العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري، حيث سمحت للثنائي عبد الملك الشمري وحسن زعفاوي بالانتقال إلى صفوف نادي الباطن، وجاء انتقال الأول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما رحل زعفاوي بشكل نهائي.

وبالحديث عن التحضيرات الشبابية لمنافسات الموسم الجديد، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من كسب المواجهة الودية التي جمعته بنادي الرياض مساء يوم أمس الجمعة، بهدف نظيف من توقيع المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب.



●●