image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الشباب تسعى إلى التعاقد مع لاعب موناكو الفرنسي

1 - إدارة الشباب تسعى إلى التعاقد مع لاعب موناكو الفرنسي

يسعى مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعددٍ من الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن الفريق من العودة إلى منصات التتويج من جديد.

في هذا الصدد، كشفت تقارير صحفية أن إدارة البلطان تسعى إلى الحصول على خدمات المدافع البرازيلي صاحب الـ28 عامًا جيمرسون، خلال الميركاتو الصيفي الجاري قادمًا من نادي موناكو الفرنسي.

وأوضحت المصادر أن إدارة الشباب تقدمت بعرضٍ رسمي لإدارة نادي موناكو الفرنسي من أجل الحصول على خدمات البرازيلي جيمرسون بداية من الموسم الجديد، وتتنتظر حاليًا موافقة النادي الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. تعرَّف على كافة تفاصيل الموسم القادم من الدوري السعودي

اقرأ أيضًا.. سوموديكا يؤكد قدرة الليوث على تحقيق لقب الدوري

وتأتي المفاوضات الشبابية مع جيمرسون بعد رحيل المدافع الجزائري جمال بلعمري عن صفوف الليوث منذ أيام قليلة، وذلك بعد أزماته المتكررة مع مجلس الإدارة برئاسة خالدالبلطان.

هذا وتسعى إدارة البلطان إلى بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على كافة الألقاب الممكنة من أجل استعادة أمجاد الليوث الضائعة منذ سنوات، وبدأت هذا المشروع بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا قادمًا من إشبيليه الإسباني.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، محتلًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن نادي الوحدة صاحب المركز الرابع.



●●