image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مفاوضات الشباب مع الإسباني دييجو كوستا

كوستا 3 - تطورات جديدة في مفاوضات الشباب مع الإسباني دييجو كوستا

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مفاوضات مجلس إدارة نادي الشباب. برئاسة خالد البلطان مع المهاجم الإسباني دييجو كوستا. وذلك بعد رحيله عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت التقارير أن إدارة البلطان وضعت التعاقد مع المهاجم الإسباني دييجو كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على رأس أولوياتها. بعد الاستغناء بشكل رسمي عن خدمات المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. عبد الله الجوعي ينتقل إلى صفوف نادي الشباب

وأشارت التقارير إلى أن إدارة البلطان ترغب في العودة بالفريق إلى منصات التتويج من جديد. وسيكون التعاقد مع كوستا لما يتمتع به اللاعب من شخصية قوية ورغبة دائمة في الانتصار، بالإضافة إلى قدراته التهديفية الكبيرة.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن إدارة الشباب تقدمت بعرضٍ جديد إلي دييجو كوستا من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الليوث. كما يتواصل معه نجم الفريق الأرجنتيني إيفر بانيجا من أجل إقناعه بالمشروع الشبابي.

اقرأ أيضًا.. كارلوس هيرنانديز يؤكد سعيه إلى خلق هوية جديدة لفريق الشباب

وفي وقت سابق، أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أنه دخل في مفاوضات جادة مع دييجو كوستا. مشيرًا إلى أن الصفقة تسير بشكل جيد، وسينضم اللاعب إلى صفوف الليوث خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الشباب يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة. بفارق 3 نقاط فقط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، (طالع كامل الترتيب).



●●