image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

طلال آل الشيخ يكشف موعد تعاقد الشباب الرسمي مع أودين إيجالو

إيجالو 1 - طلال آل الشيخ يكشف موعد تعاقد الشباب الرسمي مع أودين إيجالو

أشاد طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب السابق بالتعاقدات التي أبرمتها الإدارة الحالية برئاسة خالد البلطان، خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين. كاشفًا في الوقت ذاته عن موعد التوقيع الرسمي مع المهاجم النيجيري أودين إيجالو.

وفي تصريحات صحفية، قال طلال آل الشيخ: «أعتقد أن الشباب هو الرابح الأكبر سواء بالتحركات المحلية أو الخارجية بالسوق الشتوية. حيث تعاقد مع 3 لاعبين مهمين بداية من الموسم المقبل».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. إدارة الشباب تتعاقد مع لاعب أبها نادر الشراري

وأضاف آل الشيخ: «إدارة الشباب تفكر بشخصية البطل في الوقت الحالي. حيث تقوم بتكوين تشكيلتين من اللاعبين على مستوى عالٍ».

وأردف: «المهاجم الجديد للشباب أودين إيجالو وصل يوم أمس إلى المملكة، ودخل الحجر الصحي، وغدًا سيجري فحص كورونا. وإذا اجتازها سوف يتم الفحص الطبي له، على أن يتم إعلان التوقيع معه خلال اليومين المقبلين».

واختتم طلال آل الشيخ حديثه، قائلًا: «من المتوقع أن يتم إبعاد الحارس الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تفوق الحارس زيد البواردي».

اقرأ أيضًا.. من أجل بيع عقد الحمدان.. الشباب يبرم صفقة تبادلية مع الهلال

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت في الفترة الأخيرة أن إدارة البلطان نجحت في إقناع النيجيري أودين إيجالو بالانضمام إلى صفوف الليوث. خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيله عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يقدم خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين مستويات قوية للغاية. حيث ينفرد الفريق حاليًا بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن نادي الهلال في الوصافة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة.



●●