image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

فابيو مارتينيز يكشف أسباب انضمامه إلى صفوف الشباب

مارتينيز 1 - فابيو مارتينيز يكشف أسباب انضمامه إلى صفوف الشباب

أعرب البرتغالي فابيو مارتينيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن سعادته الكبيرة بالدفاع عن ألوان الفريق الشبابي. مؤكدًا أن مفاوضات انضمامه إلى الليوث كانت سهلة للغاية.

وفي تصريحات صحفية، أشاد فابيو مارتينيز بطريقة رئيس نادي الشباب خالد البلطان في المفاوضات. مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من مواطنه بيدرو كايشينيا مدرب الشباب، واقتنع بمشروع النادي. بعدها تمت المفاوضات بشكل سهل وسلس.

اقرأ أيضًا.. الشباب يستعد لمواجهة الأهلي وبانيغا يقترب من التعافي

وأضاف مارتينيز في تصريحاته، أنه تواصل مع البرازيلي سيبا لاعب نادي الشباب وزميله السابق في سبورتينج براجا البرتغالي. والذي نصحه بالانضمام إلى صفوف الفريق العاصمي في ظل المشروع الذي يقوده خالد البلطان.

وأردف اللاعب: «الفريق يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة، والبطولات ستعود من جديد إلى الفريق، وقد نحقق بطولة أو بطولتين خلال الموسم الحالي».

وواصل مارتينيز حديثه مؤكدًا أنه انضم إلى صفوف الليث العاصمي من أجل تحقيق الانجازات والبطولات. مشيرًا إلى أنه لا يهتم بالمقابل المادي ولا ينظر مطلقًا لعقود اللاعبين الآخرين.

اقرأ أيضًا.. هيرفي رينارد يرد على تساؤلات الجماهير في تصريحات مثيرة

وكان مجلس إدارة نادي الشباب قد أبرم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. مثل التوقيع مع النجم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا،  من أجل العودة بالفريق إلى منصات التتويج من جديد.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل حاليًا وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن الهلال صاحب الصدارة. وذلك بعد مرور 4 جولات من أحداث المسابقة المحلية.



●●