image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة التعاون

العابد 2 3 - الشباب يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة التعاون

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة المقبلة أمام نادي التعاون، يوم الاثنين المقبل. حيث استعاد الفريق خدمات 3 لاعبين بعد تعافيهم من الإصابة.

وأوضح الحساب الرسمي لفريق الشباب على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن ثلاثي الفريق نواف العابد وتركي العمار وأحمد شراحيلي. قد شاركوا في التدريبات الجماعية مساء يوم أمس الجمعة بشكل طبيعي، بعد تعافيهم من الإصابة.

ونشر الحساب الشبابي صورًا للاعبين الثلاثة من الحصة التدريبية، مُعلقًا: «شهدت تدريبات الشباب مشاركة الثلاثي نواف العابد وتركي العمار وأحمد شراحيلي. بعد إنهائهم البرنامج العلاجي».

ومن المقرر أن يخوض فريق الشباب يوم الاثنين المقبل مواجهة قوية أمام فريق التعاون، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة. ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتسعى كتيبة الليوث في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الضغط في مقدمة ترتيب الدوري السعودي. كما يرغب اللاعبون في مصالحة الجماهير بعد توديع منافسات كأس الملك بالخسارة أمام القادسية.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط عن نادي الهلال المتصدر.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

أسبريلا يتقدم بشكوى ضد الشباب بسبب إدارة البلطان!

الانضباط تعاقب نادي الهلال وتخصم 45 نقطة من فرق الدوري!



●●