image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يضع 3 لاعبين مقابل الحصول على رياض شراحيلي

شراحيلي 1 - الشباب يضع  3 لاعبين مقابل الحصول على رياض شراحيلي

يسعى مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن الإدارة الشبابية قد أبدت اهتمامًا بالحصول على خدمات رياض شراحيلي. خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تبدأ عملية الاستعداد لمنافسات الدوري الرديف

وأوضحت التقارير أن الإدارة الشبابية قد دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي أبها. لبحث سبل انتقال شراحيلي لصفوف الليوث، حيث عرضت خدمات 3 لاعبين من جانبها، مقابل التعاقد مع رياض شراحيلي.

من جهتها، أبدت إدارة نادي أبها موافقة على العرض الشبابي، إلا أنها اشترطت أيضًا الحصول على مبلغ مادي. حتى تتمكن من التعاقد مع لاعب جديد في مركز المحور، خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا.. الشباب يدخل في صراع شرس أمام ثنائي قطري بسبب الكوري

وبرز شراحيلي خلال منافسات الموسم المنصرم، بصورة قوية مع فريق أبها. حيث كان واحدًا من أهم أسباب بقاء الفريق في دوري المحترفين، بعد مشاركته في 25 مباراة من أصل 30 لعبها الفريق، مساهمًا في تسجيل 7 أهداف (سجل 4 – صنع 3).

وفي السياق ذاته، أكدت المصادر أن إدارة الشباب تجد منافسة من جانب إدارة الاتحاد. حيث أبدت هي الأخرى رغبة في التعاقد مع رياض شراحيلي، في ظل حاجة العميد للاعب في خانة المحور.



●●