image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يستعيد 4 لاعبين قبل المواجهة المقبلة أمام الأهلي

الشباب 2 5 - الشباب يستعيد 4 لاعبين قبل المواجهة المقبلة أمام الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى خوض مواجهة غاية في القوة أمام الأهلي. يوم غدٍ الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل نحو 48 ساعة من المواجهة، تلقى فريق الشباب بقيادة المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد الفريق خدمات 4 لاعبين، بعد تعافيهم من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. مدرب الأهلي يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن نيانغ قبل كلاسيكو الشباب

وشهدت التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الشبابي، مساء يوم أمس السبت. مشاركة عبد الله الشامخ بعد إنهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي. وبات اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

كما شهد الحصة التدريبية أيضًا مشاركة الثلاثي عبد الله الزوري وأحمد شراحيلي وحسان تمبكتي، بعد تعافيهم من الإجهاد.

من جهته، استهل الإسباني كارلوس هيرنانديز الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، بالإضافة إلى فرض تمارين لياقية خفيفة، بقيادة المدرب سلطان القنوي.

اقرأ أيضًا.. إدارة الشباب تُصدر بيانًّا جديدًّا بشأن الأحداث التي أعقبت مباراة النصر

بعدها قسم المدرب كارلوس هيرنانديز اللاعبين لعدة مجموعات، طبقوا خلالها بعض الجمل الفنية الخاصة باللقاء. قبل أن يُختتم المران بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق النهج التكتيكي الذي اعتمده المدرب لمواجهة الأهلي.

الجدير بالذكر أن فريق الشباب ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 38 نقطة. بفارق نقطتين عن نادي الهلال صاحب الوصافة. فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث، برصيد 35 نقطة.



●●