image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

في صفقة مجانية.. إدارة الشباب تتعاقد مع حارس النصر

البواردي - في صفقة مجانية.. إدارة الشباب تتعاقد مع حارس النصر

نجح مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار سعيها المتواصل إلى العودة بالفريق لمنصات التتويج من جديد.

وأعلن النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” التعاقد رسميًا مع حارس المنتخب السعودي الأولمبي زيد البواردي لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي النصر.

ويعد زيد البواردي صاحب الـ 23 عامًا الحارس الثاني الذي تتعاقد معه إدارة البلطان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقدت الإدارة في وقت سابق مع الحارس الليتواني أرلاوسكيس، الذي جاء بدلًا من التونسي فاروق بن مصطفى.

نادي الشباب يدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد أوناجم.. (طالع التفاصيل)

رسميًا.. البرتغالي فابيو مارتينيز ينضم إلى صفوف الشباب.. (طالع التفاصيل)

هذا ولعب البواردي في المواسم الماضية بقميص فريق النصر، وشارك خلال الموسم المنصرم في مباراتين بالدوري أمام الفيحاء والاتحاد، بالإضافة لمباراة وحيدة بالنسخة الماضية من دوري أبطال آسيا أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني.

وفي سياق آخر، واصل فريق الشباب تحضيراته بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنتطلق يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الشبابي مساء اليوم الخميس، مباراة ودية أمام نادي الدرعية، وذلك في ثاني مواجهاته الودية ضمن البرنامج الإعدادي الذي أعلن عنه في وقت سابق، (طالع التفاصيل).



●●