image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

الشباب يساند لاعبه حسان تمبكتي بعد الإصابة مع الأخضر

تمبكتي 1 - الشباب يساند لاعبه حسان تمبكتي بعد الإصابة مع الأخضر

حرّص نادي الشباب على مساندة ومؤازرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسان تمبكتي. بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي، في المباراة الماضية أمام أوزبكستان.

وشهدت المباراة التي خاضها المنتخب السعودي أمام نظيره الأوزبكي، مساء يوم أمس الثلاثاء. تعرّض حسان تمبكتي لإصابة قوية عند الدقيقة الـ 77، ليقوم المدرب هيرفي رينارد بإشراك محمد الخبراني بدلًا منه.

اقرأ أيضًا.. محمد العويس يشيد بالعمل الجماعي للمنتخب السعودي

وجاءت إصابة حسان تمبكتي بعد اصطدام قوي مع زميله محمد العويس، ليتم نقله إلى المستشفى مباشرة، حيث عانى اللاعب من إغمائه خفيفة بعد الضربة القوية التي تعرّض لها.

في هذا الصدد، وجه نادي الشباب رسالة تحفيزية للاعبه حسان تمبكتي بعد الإصابة التي تعرّض لها مع الأخضر. حيث نشر الحساب الرسمي للنادي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” صورة لتمبكتي مع الأخضر، معلقًا: «ما تشوف شر يا أسد».

اقرأ أيضًا.. إيفر بانيجا يصدم الجماهير ويطلب الرحيل عن صفوف الشباب

وفي السياق ذاته، طمئن المنتخب السعودي الجماهير على الحالية الصحية لحسان تمبكتي. حيث أثبتت الفحوصات الطبية معاناته من كدمة قوية في الرقبة والظهر، لكن حالته مستقرة وليست سيئة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي، تمكن من الانتصار في المباراة أمام أوزبكستان بثلاثة أهدافٍ نظيفة. ليحصد الأخضر بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



●●