image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

قائد الشباب يحذر من الالتفات لشعارات التتويج بلقب الدوري

الشباب 1 - قائد الشباب يحذر من الالتفات لشعارات التتويج بلقب الدوري

أعرب عبد الرحمن الرومي قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة. مطالبًا اللاعبين بضرورة التركيز في المباريات المقبلة، حتى يتمكن الفريق من العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وكتب عبد الرحمن الرومي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «مباراة النصر انتهت وعلينا جميعًا أن نطوي هذه الصفحة. مباراة الفتح وما بعدها من مباريات يجب أن تُلعب كنهائي».

اقرأ أيضًا.. خالد البلطان يتحرك بشكل عاجل ضد عقوبة لجنة الانضباط

وأضاف: «يجب أيضًا عدم المبالغة بالفرح في حال الفوز أو النقد في حال الخسارة لا قدر الله. والتركيز فقط يكون داخل الملعب أما خارج الملعب، فالإدارة كفيلة بحفظ حقوق الفريق».

وتابع قائد الشباب السابق: «أحذر كافة الشبابين من الالتفات للشعارات التي بدأت بتتويج الفريق من الآن. يتبقى 12 مباراة فيها 36 نقطة كفيلة بقلب موازين الدوري لا سمح الله».

واختتم الرومي حديثه، قائلًا: «الدوري يحمل اسم ولي العهد حفظه الله. تحقيقه حلم أي شبابي، فعلينا أن نكون كشبابين يدًا واحدة لتحقيق الدوري بعد غياب طويل».

اقرأ أيضًا.. جماهير الهلال تطلب التعاقد مع مدرب ليفربول يورغن كلوب

ومن المقرر أن يستضيف فريق الشباب نظيره الفتح، اليوم الأربعاء، على استاد الأمير خالد بن سلطان. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الفريق الشبابي هذه المباراة منفردًا بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة. بفارق 4 نقاط كاملة عن الأهلي في المركز الثاني. بينما يقبع فريق الفتح في المركز الـ 11، برصيد 22 نقطة.



●●