image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كارلوس هيرنانديز يكشف سر انتصار الشباب العريض أمام النصر

الشباب 1 - كارلوس هيرنانديز يكشف سر انتصار الشباب العريض أمام النصر

أعرب كارلوس هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام النصر. مؤكدًا أن فريق الشباب يمتلك ترسانة من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى دكة بدلاء قوية.

وكان الشباب قد نجح في اكتساح مستضيفه النصر بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك”. ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشباب يلقّن النصر درسًا قاسيًا ويحطمه برباعية نظيفة على ملعبه

وعقب المباراة، قال المدرب كارلوس هيرنانديز: «النصر فريق كبير ولعبنا بشكل جيد أمامه، وكنا إيجابيين ودافعنا جيدًا. واستحقينا الفوز بنهاية المطاف بفضل العمل الكبير للاعبين وروحهم القتالية والرغبة التي كانت داخل غرفة الملابس».

وأضاف المدرب: «نمتلك ترسانة من اللاعبين مع دكة بدلاء جيدة، واللاعبون الذين تواجدوا قدموا أنفسهم بالشكل المنتظر. والمحصلة كانت حصد النقاط الثلاث المهمة».

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من إيفر بانيغا نجم الشباب بعد اكتساح النصر

واختتم كارلوس هيرنانديز حديثه، قائلًا: «نجحنا دون رأس حربة تقليدي لأننا نمتلك عناصر لديها الفاعلية الهجومية. والتنوع في الأدوار خصوصًا في الرباعي الأمامي، والتغييرات حققت المراد منها وأسفرت عن تسجيل الهدف الرابع».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب نجح بهذا الانتصار في الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 38 نقطة. بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة الـ 25 في المركز السابع.



●●