image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

العمري يثير جدلًا كبيرًا بشأن مصير الشهراني والسومة مع الهلال والأهلي

السومة 1 - العمري يثير جدلًا كبيرًا بشأن مصير الشهراني والسومة مع الهلال والأهلي

أثار غرم العمري وكيل اللاعبين جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية خلال الساعات الماضية. بعد حديثه الأخير بشأن مصير الظهير الأيسر الدولي ياسر الشهراني مع الهلال. والمهاجم السوري المخضرم عمر السومة مع فريق أهلي جدة.

وفي تصريحات تلفزيونية في برنامج “الدوري مع وليد”، أكد العمري أن ياسر الشهراني يمتلك عددًا كبيرًا من العروض الخارجية، بالإضافة إلى وجود اهتمام من جانب بعض الأندية المحلية، مشيرًا إلى أن مفاوضات اللاعب مع الهلال ما زالت قائمة.

وأضاف العمري: «ياسر الشهراني لم يدخل بعد فترة الستة أشهر الحرة، وأموره طيبة مع الهلال. ولن يكون هناك صدمة بشأنه، وبالنهاية هذا احتراف».

وأردف: «توجد عروض كثيرة لياسر الشهراني حتى من خارج المملكة، لكن لا أستطيع أن أتحدث معهم. لأن اللاعب مرتبط بعقد مع الهلال، وأولًا وأخيرًا أحترم إدارة الزعيم وكذلك الأمر لياسر».

وبالحديث عن مصير المهاجم السوري عمر السومة مع الأهلي، أوضح العمري أن السومة قدم كل شيء مع الراقي من نتائج إيجابية وأرقام قياسية تاريخية. مؤكدًا أن اللاعب من حقه أن يبحث عن العرض المادي العالي.

وتابع العمري حديثه، أن السومة يمتلك بالفعل عرضًا جيدًا من أحد الأندية السعودية. من أجل الحصول على خدماته بمقابل مادي أعلى من العرض المقدم من جانب الإدارة الأهلاوية.

واختتم العمري: «عبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي، في موقف لا يحسد عليه، وليس بيده أي شيء يفعله، ولديه ملف صعب برفقة نائبه ياسر محروس. أتمنى أن يتم إدارته بشكل جيد، وحاليًا لن يأتي أحد لرئاسة نادي وسيدفع من جيبه. ليس بالأهلي فقط ولكن في كل الأندية».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رسميًا.. إقالة بيدرو كايشينا من تدريب الشباب والإدارة تحدد البديل

مدرب الأهلي يزيح الستار عن حقيقة تدريبه منتخب صربيا قريبًا



●●