image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

الشمراني يثني على اختيارات الشهري لقائمة المنتخب الأولمبي

الشهري 2 1 - الشمراني يثني على اختيارات الشهري لقائمة المنتخب الأولمبي

أبدى الإعلامي الرياضي والناقد أحمد الشمراني اتفاقًا كبيرًا مع اختيارات المدرب سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي. فيما يتعلق بقائمة الأخضر الأولمبي، التي ستشارك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وفي تصريحات صحفية، حرّص الشمراني على الإشادة باختيارات المدرب سعد الشهري. وبالأخض اختيار الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني، ليكونا “الثلاثي فوق السن” ضمن قائمة الأخضر في دورة الألعاب الأولمبية.

اقرأ أيضًا.. البكيري يعلق على جهود إدارة النصر للحصول على شهادة الكفاءة المالية

ومن المقرر أن يشارك المنتخب السعودي لكرة القدم “تحت 23 عامًا” بقيادة المدرب سعد الشهري. في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو، خلال الفترة ما بين 22 يوليو إلى 7 أغسطس المقبلين.

من جهته، أضاف الشمراني في تصريحاته: «اختيار الدوسري والفرج والشهراني للمنتخب الأولمبي قرار موفق. وسعد الشهري راعى الكثير من الأمور عند اختياره لهم كالخبرة والقيادة داخل الملعب والأداء على مدار الموسم مع الهلال والمنتخب الأول».

اقرأ أيضًا.. سانتوس البرازيلي يرفض عرض نادي الشباب

وأردف الإعلامي الرياضي أن كافة اللاعبين في المملكة يعانون من الإرهاق بعد موسمٍ استثنائي بسبب جائحة “كورونا”. لذا سيشكل الثلاثي الكبير فارقًا كبيرًا مع المنتخب الأولمبي في المحفل العالمي.

واختتم الشمراني: «ما يحتاجه سعد الشهري وكتيبة الأخضر الأولمبي منا كوسط رياضي هو التحفيز والدعم فقط. نختلف أو نتفق على بعض الأسماء، لكن القائمة أعلنت بشكل رسمي، ولا نملك إلا التحفيز وأن ندعو لهم بالتوفيق في أولمبياد طوكيو».



●●