image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

السويكت يوجه رسالة خاصة للاعبي النصر قبل مواجهة الهلال

السويكت 1 - السويكت يوجه رسالة خاصة للاعبي النصر قبل مواجهة الهلال

وجه صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. من أجل شحذ هممهم قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الغريم التقليدي نادي الهلال.

ويستعد فريق النصر إلى مواجهة نادي الهلال يوم الاثنين المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت التدريبات الجماعية التي خاضها العالمي مساء يوم أمس الخميس، تواجد رئيس النادي صفوان السويكت. الذي حرص على متابعة اللاعبين والإشراف على استعداداتهم لمباراة ديربي الرياض.

اقرأ أيضًا.. طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

في هذا الصدد، أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أن السويكت اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، مواجهًا لهم رسالة مُفادها: «المرحلة المقبلة مهمة لنا جميعًا في مسيرة هذا الكيان العظيم. ويجب على الجميع مضاعفة الجهد والعطاء والاستمرار في العمل، لتحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد مدرج الشمس. دوركم في الملعب فقط، واتركوا الباقي علينا».

وخلال الفترة المقبلة، يخوض فريق النصر عددًا من الاستحقاقات المهمة. حيث سيواجه فريق الهلال مجددًا يوم 28 من الشهر الجاري في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وفي شهر يناير القادم سيتقابل الفريقان للمرة الثالثة في كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. نادي النصر يعلن القميص الثالث لهذا الموسم

الجدير بالذكر أن فريق النصر لم يحقق تطلعات جماهيره في بداية الموسم الجاري. حيث حصد الفريق 3 نقاط فقط في أول 4 جولات من المسابقة المحلية. بعد الخسارة في ثلاث مباريات أمام الفتح والتعاون والشباب. والانتصار في مباراة وحيدة أمام القادسية.

وبالحديث عن ترتيب الفريقين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فيقبع فريق النصر في المركز الـ 13 برصيد 3 نقاط فقط. فيما يحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط.



●●