image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

التعاون يواصل الغربلة ويعلن رحيل برناوي واستقطاب طارق عبد الله

1 - التعاون يواصل الغربلة ويعلن رحيل برناوي واستقطاب طارق عبد الله

تواصل إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي، غربلة صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. استعدادًا للدخول في معترك منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأعلن نادي التعاون مساء يوم أمس الأحد، الاستغناء عن خدمات ياسين برناوي، بعد توقيع مخالصة مالية معه. حيث بات اللاعب خارج حسابات المدرب نيستور إل مايسترو، لمنافسات الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. التعاون يتعاقد رسميًا مع ظهير الأهلي يزيد البكر

من جهته، نشر الحساب الرسمي لنادي التعاون في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة. أعلن فيها رحيل ياسين برناوي، مقدمة له خالص الشكر والتقدير، على الفترة التي دافع فيها عن قميص الذئاب.

وقبل أيامٍ قليلة، قامت الإدارة التعاونية بفسخ التعاقد مع المهاجم السنغالي عبد الله ساني، بالتراضي بين الطرفين. حيث بات هو الآخر خارج الحسابات الفنية للمدرب نيستور إل مايسترو.

اقرأ أيضًا.. الشارقة الإماراتي يرفض التخلي عن إيغور كورنادو لصالح الاتحاد

وفي سياق آخر، نجحت إدارة الذئاب في تدعيم صفوف الفريق بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. بعدما تمكنت من التعاقد مع لاعب الوسط طارق عبد الله، قادمًا من نادي الاتحاد، بعقد لمدة 3 سنوات.

من جهته، أشرف المدرب نيستور إل مايسترو على الحصة التدريبة التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الأحد. والتي شهدت مشاركة الوافد يزيد البكر، والحارس المخضرم كاسيو أنجوس، العائد من الإجازة الصيفية.



●●